اصابات خطيرة اثر مهاجمة أتراك للسوريين و محالهم في مدينة إسطنبول - فيديو

الأحد, 30 حزيران 2019 الساعة 21:25 | سياسة, عالمي

جهينة نيوز:

انتشرت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء أمس السبت، تُظهر هجوم مواطنين أتراك على السوريين ومحالهم في منطقة "إكيتلي" بمدينة إسطنبول غربي تركيا.

وأظهرت تلك المقطع، هجوم عشرات المواطنين الأتراك على السوريين وتكسير محالهم، و أفاد ناشطون اتراك على مواقع التواصل الاجتماعي عن طعن ست سوريين و اصابة آخرين.

و يذكر أنها ليست المرة الاولى التي يهاجم فيها الاتراك العمال السوريين و مصالحهم التجارية وسط صمت من اجهزة الامن التركية.


أخبار ذات صلة


اقرأ المزيد...
أضف تعليق



ولأخذ العلم هذه المشاركات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع
  1. 1 محمود
    30/6/2019
    23:28
    لبنان الاردن وتركيا
    قال المثل الشعبي اللي بيشلح ثيابه بيبرد. لبنان الاردن وتركيا الأشد إيلاما للاجئين والأشد بغضاً للشعب السوري قبل الحرب , فكيف خلال الحرب؟

تصنيفات الأخبار الرئيسية

  1. سياسة
  2. شؤون محلية
  3. مواقف واراء
  4. رياضة
  5. ثقافة وفن
  6. اقتصاد
  7. مجتمع
  8. منوعات
  9. تقارير خاصة
  10. كواليس
  11. اخبار الصحف
  12. منبر جهينة
  13. تكنولوجيا