الاتحاد الأوروبي يرفض دعوة ترامب للاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان

الجمعة, 22 آذار 2019 الساعة 00:38 | سياسة, عالمي

الاتحاد الأوروبي يرفض دعوة ترامب للاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان

جهينة نيوز

قال المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الأوروبي إن الاتحاد لا يعترف بالسيادة الإسرائيلية على الجولان.

وأعلنت مايا كوسيانتشيتش، المتحدثة باسم رئيسة الدبلوماسية الأوروبية، فيديريكا موغيريني، أن "موقف الاتحاد الأوروبي" إزاء انتماء مرتفعات الجولان" لم يتغير وأنه، "بموجب القانون الدولي، لا يعترف بسيادة (إسرائيل) على الأراضي التي احتلتها في عام 1967، بما فيها مرتفعات الجولان، ولا يعتبرها جزءا من الأراضي الإسرائيلية".

 

 


أخبار ذات صلة


اقرأ المزيد...
أضف تعليق



ولأخذ العلم هذه المشاركات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع
  1. 1 عدنان احسان- امريكا
    22/3/2019
    02:33
    ترامب - هذا دوره ان يمار دور الاهبل .... والسبب
    افضل طريقه لترمب للهروب من الاستحقاقات هي ممارسه دور الاهبل لكي يختصر مشاكله - ويلقي الكره في ملعب معارضيه - ويخاط الاوراق - ويرفع سقف الجنون - و ترمب لا احد يعول عليه - وصحيح انه لازل يمارس دور الرئيس في البيت الاسود - ولكن - كما يقول المثل الشامي / السلاح بيد الخرى بيجرح - والمشكله - ترمب لم يعد لديه سلاح سوى لسانه وغدا سينسى ما قاله .. اذا حدى بعص مزاجه .. يعني - ضراطه - وكلامه واحد ..

تصنيفات الأخبار الرئيسية

  1. سياسة
  2. شؤون محلية
  3. مواقف واراء
  4. رياضة
  5. ثقافة وفن
  6. اقتصاد
  7. مجتمع
  8. منوعات
  9. تقارير خاصة
  10. كواليس
  11. اخبار الصحف
  12. منبر جهينة
  13. تكنولوجيا