الجعفري: التهديدات الأمريكية تحريض مباشر للإرهابيين على استخدام الكيميائي

الإثنين, 12 آذار 2018 الساعة 21:09 | سياسة, محلي

الجعفري: التهديدات الأمريكية تحريض مباشر للإرهابيين على استخدام الكيميائي

جهينة نيوز:

قال مندوب سوريا لدى مجلس الأمن الدكتور بشار الجعفري، اليوم، خلال جلسة لمجلس الأمن الدولي حول الوضع في سورية: أن بعض الدول التي أغلقت سفاراتها في دمشق تحصل على معلوماتها ممن تسميها مصادر مفتوحة، منوها الى ان هذه المعلومات مضللة هدفها بث الفتنة في مجلس الأمن المعني بحفظ الأمن والسلم الدوليين.

وأضاق الجعفري، سورية اتخذت اجراءات كثيرة لرفع المعاناة عن المدنيين في الغوطة بينها فتح ممرين إنسانيين لضمان الخروج الآمن لهم، لافتا الى ان هذه الإجراءات اصطدمت بعرقلة المجموعات الإرهابية ومشغليها وبعضهم أعضاء في مجلس الأمن

وتابع الجعفري، مندوبة الولايات المتحدة توجه التهديد مجددا لسورية تماما كما فعلت إدارتها عندما قصفت قاعدة الشعيرات.

واردف: أن تصريحات المندوبة الأمريكية وتهديداتها الاستفزازية هي تحريض مباشر للتنظيمات الإرهابية لاستخدام السلاح الكيميائي واستخدام ذلك ذريعة للعدوان على سورية، متمنيا على الأمانة العامة أن تقدم وصفا قانونيا لوجود القوات الأمريكية على الأرض السورية واحتلالها أجزاء منها وكذلك لعدوان النظام التركي على سورية.


أخبار ذات صلة


اقرأ المزيد...
أضف تعليق



ولأخذ العلم هذه المشاركات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع
  1. 1 عدنان احسان- امريكا
    13/3/2018
    00:49
    استراتيجيه صناع الازمه : معارضه سوريه وليس المعارضة السورية
    اذا ارادوا اتهام سوريه باستخدما النووي ... سيخترعون تهمه .. باي شكل من الاشكال ... ومثال اتهام روسيا بتستميم معارض وابنته في لندن ....وليس في شمال القفقاس ..ولا اوكرانيا ... يعني ممكن يلفقوا تهمه استخدام السوريين الكيمياوي ضد المعارضه .. في المريخ ..او لقمر .... وليس لديهم مشكله في ذلك حتى لو سخر كل العالم منهم ... اصلا المعارضه صارت مصخره .. وتبهدلوا ... والكثير من القضايا يقومون بها حتي بدون اخذ راي المعارضه .. واصبح اليوم الموقف هو معارضة سوريه ... وليس المعارضه السوريه .. ونصيحه الا تعذب حالك رتنزعج ، وتبرر ،، وتلقي خطابات .وتنرفز .. . موقفهم من سوريه كما يقول المثل الشامي ..(عنزه ولو طارت ) ...

تصنيفات الأخبار الرئيسية

  1. سياسة
  2. شؤون محلية
  3. مواقف واراء
  4. رياضة
  5. ثقافة وفن
  6. اقتصاد
  7. مجتمع
  8. منوعات
  9. تقارير خاصة
  10. كواليس
  11. اخبار الصحف
  12. منبر جهينة
  13. تكنولوجيا