خبر وتعليق...كم وعداً لـ"بلفور" في المنطقة؟!

الثلاثاء, 1 تشرين الثاني 2016 الساعة 00:45 | تقارير خاصة, أضواء على الحدث

 خبر وتعليق...كم وعداً لـ

جهينة نيوز

الخبر: فلسطين تطالب بريطانيا بالتراجع عن وعد بلفور...

التعليق: لم يبق إلا وعد بلفور لم تتراجع عنه بريطانيا لفلسطين!

الخبر: "ستالينغراد" ستصبح شقيقة لمدينة حلب

التعليق: "ربّ أخ لم تلده أمك"...هكذا يقول المثل العربي والحلبي...

الخبر: أنقرة: الحشد الشعبي لم يشارك في معركة الموصل وسنمنع مشاركته

التعليق: أنقرة تستفز "الحشد" ليصبح حشوداً!

الخبر: العبادي متحدثا على مشارف الموصل: سنقطع رأس داعش.

التعليق: وإن شاء الله سيُقطع رأس داعش قبل رأس السنة!

الخبر: هل تحضر روسيا عملية عسكرية واسعة لحلب؟

التعليق: طالما أن "ستالينغراد" في البال، فلا شيء يمنع من نجدة الشقيقة السورية.

الخبر: الجيش السوري: "النصرة" تستعد لهجوم واسع بحلب ولا شيء يثنينا عن محاربة الإرهاب.

التعليق: هذه هي العقيدة المتجددة للجيش العربي السوري.

الخبر: مدمرة أمريكية تغادر البحر الأسود بشكل مبكر

التعليق: وقد لا تعود إلى الأبد، لأن البحر الأسود انتفض.

الخبر: فوز الجنرال ميشيل عون برئاسة الجمهورية اللبنانية.

التعليق: ...وأول تهاني القمة العربية له ستكون بتقدّمه سنّاً على كل الرؤساء العرب!

الخبر: السفير الروسي في لبنان يرحب بانتخاب رئيس للجمهورية اللبنانية

التعليق: هو ترحيب عام برئيس له خصوصية عند الروس ستدل عليها حركة السفير الروسي تجاه قصر "بعبدة".

الخبر: ديميستورا يتهم إرهابيي حلب باستخدام أسلحة "جرائم حرب".

التعليق: تأخّر كثيراً باتهامه، ونتمنى أن لا يفرّق به بين "متشددين" و"معتدلين".

المصدر جهينة نيوز


أخبار ذات صلة


اقرأ المزيد...
أضف تعليق

تصنيفات الأخبار الرئيسية

  1. سياسة
  2. شؤون محلية
  3. مواقف واراء
  4. رياضة
  5. ثقافة وفن
  6. اقتصاد
  7. مجتمع
  8. منوعات
  9. تقارير خاصة
  10. كواليس
  11. اخبار الصحف
  12. منبر جهينة
  13. تكنولوجيا